top of page

الارتقاء فوق الصراع: يد العون من مصدري الشاي الكينيين لأعمالك التجارية في السودان

إن تأثير الحرب على القطاعين الخاص والصناعي في السودان مثير للقلق.


يتضامن مصدرو ومصنعو الشاي الكينيون مع شركات الصناعات الغذائية ويتفهمون صعوبات تصنيع المنتجات الغذائية في السودان. إذا تأثرت وارداتك أو كنت تفكر في استيراد الشاي من كينيا لأول مرة، فنحن هنا لنقدم لك دعمنا الثابت وحلاً لمساعدتك على مواصلة خدمة عملائك الكرام أو دخول السوق السوداني بأفضل أنواع الشاي الكيني.


نحن نتفهم التحديات التي نواجهها:

نحن ندرك أن الحرب الأهلية قد عطلت التجارة وتسببت في انخفاض كبير في الكميات المشحونة إلى السودان. باعتبارنا شركاء موثوقين لكم في صناعة الشاي، فقد شهدنا بشكل مباشر الآثار السلبية على أعمالكم، خاصة وأن السودان يصنف من بين أفضل 10 وجهات لصادرات الشاي الكيني. ولكن دعونا نؤكد لكم أنه يمكن التغلب على هذه التحديات.


كيف يمكننا المساعدة:

لقد قام مصدرو الشاي الكينيون بصياغة خطة شاملة لدعمكم في استئناف إنتاجكم الغذائي في السودان. بفضل خبرتنا في تصدير الشاي من كينيا، نحن مجهزون جيدًا لنقدم لك حلاً فريدًا يمكن أن يقلب الأمور لصالحك.


الخطوة 1: المشاركة في التعبئة خارج السودان

نحن نتفهم التحديات التي تواجهها في تعبئة منتجاتك الغذائية والمشروبات محليًا أو استعادة طاقتك الإنتاجية وتلبية طلب السوق. كجزء من خطتنا، نقترح التعبئة المشتركة لمنتجاتك خارج السودان. إن منشآتنا ذات المستوى العالمي في كينيا

جاهزة وقادرة على تلبية طاقتك الإنتاجية والحفاظ على أعلى معايير الجودة.

الخطوة 2: احتضان ثراء الشاي الكيني


تظهر الصورة الأنواع المختلفة من الشاي الكيني مثل CTC Broken Pekoe 1 (BP1)، Pekoe Fannings 1 (PF1)، Pekoe Dust (PD)، Dust 1، Fannings 1، الأرثوذكسية وما إلى ذلك، كل ذلك متاح عن طريق شراء الشاي الكيني الأكثر موثوقية مصدري الشاي الكينيين
اكتشف التنوع الغني لأنواع مختلفة من الشاي الكيني لخلطاتك

في حين أن هناك أنواعًا مختلفة من الشاي الكيني، مثل CTC Broken Pekoe 1 (BP1)، وPekoe Fannings 1 (PF1)، وPekoe Dust (PD)، وDust 1، وFannings 1 وغيرها الكثير، فإن خبير الشاي الماهر لدينا سيصنع خلطات مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك. تناسب تفضيلات العملاء في السودان.





نحن شركاؤك الموثوقون

طوال هذه الرحلة، يلهمنا صمودكم وإصراركم على التغلب على التحديات. معًا، يمكننا تمهيد الطريق لنجاحك. اقرأ المزيد عن العلامات التجارية العالمية التي أسعدت عملائها باستخدام الشاي الكيني كقاعدة وكيفية اختيار أفضل موردي الشاي الكينيين وشركات تعبئة الشاي.


المستقبل مشرق

إن احتضان هذه الشراكة وخطتنا سيعزز مرونتك وتعدد استخداماتك، مما يسمح لك بتلبية احتياجات السوق الخاصة بك من خلال الشاي الكيني عالي الجودة الذي نقدمه في قلب منتجاتك.


سنعمل معك لتصميم علامة تجارية جذابة بصريًا والتي ستتميز بشكل إيجابي عن العلامات التجارية الأخرى في السوق. يمكنك أيضًا أن ترسل لنا علامتك التجارية للطباعة. ستحمل جميع منتجاتك المعلومات المطلوبة لتسهيل عملية الاستيراد بشكل سلس وسنبقيك على اطلاع دائم بالعملية بأكملها لراحة بالك.



تظهر الصورة أكياس ورق الشاي سعة 50 كجم جاهزة للتحميل والشحن إلى السودان
شاي كيني في أكياس ورقية 50 كجم جاهزة للتحميل في حاويات مقاس 1 × 40 قدم للشحن إلى السودان

يمكننا تعبئة الشاي الخاص بك كما يحلو لك، ولكن التعبئة والتغليف الأكثر شيوعاً للشاي في السودان هي:

أكياس سائبة 50 كجم - BP1 - معبأة في أكياس بولي / أكياس ورقية

450 جرام - BP1 - معبأة في كرتون

100 جرام - FNGS - معبأة في كرتون




أخيرًا، كشركات صناعة الأغذية، بينما نواجه جميعًا هذه الأوقات العصيبة، دعونا نرتفع فوق الصراعات ونخلق مستقبلًا أكثر إشراقًا لأعمالك وعملائك.

نحن على بعد مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني منك، وعلى استعداد لبدء هذه المغامرة التحويلية معك.





29 views0 comments
bottom of page